وجهات سياحية رخيصة إلى دولة ناميبيا – سياحة أونلاين

وجهات سياحية - ناميبيا

في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها دول العالم المختلفة في ظل جائحة كورونا، يبحث الأشخاص الذين يرغبون في السفر للسياحة والترفيه العثور على وجهات سياحية جديدة وممتعة بالاضافة إلى كونها وجهات ذات أسعار مخفضة.

وفيما يلي يعرض عليكم موقع سياحة أونلاين وجهة سفر إلى دولة ناميبيا في قارة إفريقيا والتي تتميز باتساع مساحتها وطبيعتها التي ما زالت بكرا.

ودولة ناميبيا واحدة من أفضل الأماكن السياحية التي تقع في جنوب غرب قارة أفريقيا، وتشتهر بالصحراء الشاسعة كما أنها تطل على المحيط الأطلسي، وتتميز بالحياة البرية الرائعة حيث يتواجد الكثير من الحيوانات ومنها الفهود والنمور.

ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الكثبان الرملية الرائعة، وتعد من الأماكن السياحية الرخيصة التي يمكنك القيام برحلة سياحية بها خاصة رحلات السفاري.

من أسمها نامبيبي وهى تعنى المكان الواسع الشاسع وبالفعل المدينة أسم على مسمى حيث أنها واحدة من الوجهات الأقل إزدحاماً فى العالم كله ولدى المدينة أقل عدد من السكان فهى مكان مثالى للهروب من المدن المزدحمة الكبيرة والشعور ببعض الصفاء والهدوء الساحر.

إجراءات السياحة والسفر إلى ناميبيا

يجب على أي شخص أجنبي يرغب في الدخول إلى دولة ناميبيا أن يحمل تأشيرة دخول إلا إذا كان من الدول التي يمكنها الدخول بدون الحاجة إلى تأشيرة دخول.

حيث تكفل دولة ناميبيا لجميع الدول في العالم أن يدخل مواطنوها الذين يحملون جوازات سفر دبلوماسية على أرضها بدون تأشيرة دخول مما يعني أن الدول العربية جميعها يمكنها التمتع بهذه الميزة.

والتأشيرة هي تتيح لحاملها المكوث في البلاد لمدة ثلاثة شهور وكل شخص يرغب في الدخول إلى دولة ناميبيا يجب أن يكون حاملا لجواز سفر صالح للاستخدام لمدة ستة أشهر على الأقل مع إرفاق صورة منه.

على أن يحتوي جواز السفر على ثلاث صفحات فارغة على الأقل وصورتين بنفس مواصفات صورة جواز السفر بخلفية بيضاء لكل صورة منهما وكشف حساب مصرفي لثلاثة أشهر وخطاب من جهة العمل و السجل التجاري والبطاقة الضريبية لأصحاب المهن الحرة وحجز طيران وإثبات محل الإقامة في ناميبيا.

كما يتطلب إجراء مقابلة شخصية في الهيئة الدبلوماسية قد ينتج عنها رفض الطلب حتى لو تمت موافاة جميع المستندات والوثائق.

ولذلك يجب على مواطني الدول العربية أن يقوموا باستخراج التأشيرات بالطرق العادية وذلك بالذهاب إلى أية هيئة دبلوماسية تتبع دولة ناميبيا مثل سفارة أو قنصلية تقع في بلاد الشخص الذي يرغب في زيارة الدولة أو في منطقة قريبة منها و تقديم المستندات و الوثائق التي سبق ذكرها.

أفضل الوجهات السياحية الترفيهية في ناميبيا

حديقة Etosha National Park

هي محمية طبيعية توجد في ناميبيا، على بعد 400 كم من العاصمة ويندهوك، بمساحة تقدر بـ 22 ألف كم²، تم إنشائها في 22 مارس 1907، كانت ناميبيا مستعمرة ألمانية، حيث يسمح للعامة بالنفوذ لثلث المحمية فقط، وأيضا إلى بحيرة الملح الجاف.

هذه البحيرة وجدت منذ عدة ملايين السنين عبر تركز مياه الأمطار فيها وجذبت منذ ذلك الوقت ألاف الطيور منها النعام الكبير (البشروش).

وجهات سياحية رخيصة حديقة Etosha National Park

كما أدت حماية هذا المنتزه ووجود عدة قنوات ماء ساهموا في هجرة عدة أنواع من الحيوانات (أكثر من 114 نوع الثدييات، وأكثر من 100 نوع من الزواحف، وأكثر من 340 نوع من الطيور) مما جعله من الوجهات السياحية الهامة حول العالم.

ويمكن أن نجد العديد من الحيوانات كالفيل، وحمار الزرد، والنو، والأسد، والظبي القافز، والمها، والمها جنوب أفريقية، والزرافة، وظبي الكودو، والإمبالة، والكركدن.

منتجع سواكوبموند وجهات سياحية فاخرة

وجهات سياحية منتجع سواكوبموند

تمثل مدينة ناميبيا التي تعد من الوجهات السياحية ومن أكبر المدن الساحلية إحدى مناطق الجذب الضخمة لمن يبحثون عن المرح ومن يقضون العطلات من كل أنحاء العالم.

كذلك يعكس هذا المنتجع الساحلي أصوله الألمانية من خلال المعمار الاستعماري على الطراز الأوروبي، مما ينتج عنه تجاورٌ غير متناسق في مقابل المنظر الطبيعي لصحراء ناميبيا.

فيمكنك الجلوس على الرمال أو ركوب دراجة بخارية على الكثبان الرملية، أو تناول الطعام والشراب في أحد المطاعم الخلابة المطلة على البحر، أو مجرد الاستمتاع بأشكال الطيور والنباتات غير العادية التي توجد في المنطقة.

وجهة سياحية إلى صحراء Sossusvlei

صحراء Sossusvlei ناميبيا

عبارة عن صحراء ملحية وطينية محاطة بالكثبان الحمراء المرتفعة ، وتقع في الجزء الجنوبي من صحراء ناميب ، في حديقة ناميب-نوكلفت الوطنية في ناميبيا. غالبًا ما يستخدم اسم “Sossusvlei” بمعنى ممتد للإشارة إلى المنطقة المحيطة ، والتي تعد واحدة من أهم المعالم السياحية للزوار في ناميبيا

وجهات سياحية رخيصة إلى دولة ناميبيا – سياحة أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى