الغردقة إقامة 4 أيام – على مركب يخت السعر (4,950 جنيه)

رحلات اقامة كاملة بالغردقة 4 ايام

استمتع برحلات الغردقة إقامة 4 أيام مميزة جداً في الغردقة، وتجربة في غاية الروعة، فالغردقة مشتي اكتر منها مصيف، وحتماً ستجد الفرصة للإستمتاع بمنظر البحر الأحمر الخلاب بجانب الأنشطة الترفيهية من غطس، صيد، سنوركيلنج، اللعب مع الدولفين، وغيرها من الحفلات المسائية التي سوف تستمتع بها كثيرا مع العائلة أو الأصدقاء.

برنامج الرحلة:

اليوم الاول في رحلة الغردقة 4 ايام:

في الصباح عند وصولك المركب ستستلم غرفتك في مركب الغردقة، وتتناول الفطور، ثم نتحرك سوياً الى جزيرة الشعب ، وهناك ستعمل اول غطسه مع غطاسين محترفين والاستمتاع بالشعب المرجانية والاسماك، بعد الانتهاء من الغطس الرجوع للمركب وتناول وجبة الغذاء، بعدها الذهاب واللعب في جزيرة أورانج باي الجميلة والاستمتاع والتأمل في منظر الغروب من البحر. اما المساء فهو وقت الحفلات وتناول العشاء، ويمكنك بعدها الصيد لهواه الصيد في الهدوء الليلي.

اليوم الثاني من رحلة الغرقة 4 ايام:

الاستيقاظ مبكراً للتمتع بمنظر الشروق من البحر، وتتناول فطورك ومشروبك المفضل، وبعدها مباشرة عمل غطسه مع الدلافين في بيت الدلفين في البحر أو الدولفين هاوس من لعب وتصوير معهم. بعدها ستتحرك المركب على جزيرة شعب مرجانية لعمل الغطسة الثانية، وبعد الاستمتاع بالغطسة الرجوع للمركب والتهام الغذاء وراحة بعد الظهيرة، وبعدها عمل سنوركيلنج في أخر اليوم، أما ليلاً قبل العشاء حفلة باربكيو مذهلة.

اليوم الثالث:

أولا الاستمتاع بمنظر شروق الشمس من البحر وتناول الفطور، وبعدها الذهاب إلى جزيرة أبو منقار ذات الشواطئ الممتلئة بالقواقع البحرية والرمال البيضاء، بجانب بحيرة صغيرة يحاوطها الشجر وعليها طيور النورس، وفي الجزيرة سنقوم بغطسه عند جزيرة أبو منقار، وبعد الغطس سترجع المركب لتناول الغذاء والراحة ومشاهدة الغروب. وكالمعتاد حفلة مبهرة في المساء والاستمتاع بالجو المنعش وتناول العشاء في رحلات الغردقة.

اليوم الرابع في الغردقة إقامة 4 أيام:

صباحاً يمكنك التمتع بعمل غطسه وسنوركيلنج في اخر يوم برحلات الغردقة إقامة 4 أيام بالمركب، وبعدها ستتناول الإفطار على المركب، وتجهز حقائبك لمغادرة المركب وركوب الباص.

أسعار رحلات الغردقة إقامة 4 أيام:

  • سعر الفرد في الليلة بالغرفة المزدوجة 5950 جنيه
  • سعر الفرد في الليلة بالغرفة الفردية 7900 جنيه.
  • سعر الطفل من 6 – 12 سنة 2500 جنيه

رحلة الغردقة إقامة 4 ايام تشمل:

  • إقامة 5 نجوم علي يخت سفاري اطلنطي 5 نجوم، في غرف مكيفة بحمام داخلي وثلاجة.
  • الوجبات الثلاثة فى المركب بوفيه مفتوح.
  • بار مفتوح 24 ساعة للسناكس والمشروبات.
  • عدة غطس حديثة ومدرب غطس خاص، وايضاً عدة صيد.
  • زيارة جزيره الاورنج وجزيرة أبو منقار وبيت الدولفين.
  • حفلات باربيكيو.
  • الاسعار شاملة الخدمة والضريبة.
الغردقة إقامة 4 أيام – على مركب يخت السعر (4,950 جنيه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى