اليونان تعلن مد فترة القيود على الرحلات الخارجية – سياحة أونلاين

على الرحلات الخارجية

أعلنت هيئة الطيران المدني اليونانية، اليوم الجمعة، إنه تقرر تمديد القيود على الرحلات الخارجية المسافرة منها والقادمة إليها لمدة أسبوعين بدءا من اليوم وذلك للمساعدة في كبح انتشار جائحة كورونا التي عادت بشكل اقوى على مستوى العالم وذلك في الوقت الذي تقدم فيه شركة طيران الاتحاد بالإمارات العربية المتحدة عروضا للسفر وتخفيضا في أسعار التذاكر.

وذكرت هيئة الطيران اليونانية فى بيان لها نقلته “رويترز” أنه تم تمديد شرط أن يتلقى جميع الركاب المسافرين إلى اليونان اختبارا سلبيا لسلسلة البوليميراز قبل 72 ساعة من وصولهم والخضوع لاختبارات عشوائية للفيروس التاجى حتى منتصف ليلة 21 يناير/كانون الثاني.

وكان من المقرر أن تنتهى القيود على الرحلات الخارجية الأمر فى 7 يناير الماضي. وأضاف البيان أنه بموجب القيود المتجددة، سيتم أيضا وضع المسافرين الأجانب فى الحجر الصحى لمدة 7 أيام بدلا من 3 أيام. بينما سيفحص جميع المسافرين من بريطانيا اختبارا سريعا عند وصولهم.

وكانت اليونان أكثر فعالية من العديد من البلدان الأوروبية في احتواء وباء الفيروس التاجي، على الرغم من الخدمات الصحية المتعثرة، التي تضررت بشدة من سنوات الأزمة المالية. وقد تأكدت البلاد من وقوع 142777 حالة إصابة منذ أن اكتشفت اول حالة إصابة فى فبراير/شباط و5146 حالة وفاة ذات صلة.

اليونان تعلن مد فترة القيود على الرحلات الخارجية – سياحة أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى