شركات السياحة ومكاتب الطيران الأفضل في القاهرة – سياحة أونلاين

أفضل شركات السياحة ومكاتب الطيران في القاهرة

هناك العديد من شركات السياحة التي تقدم خدمات حجز تذاكر الطيران وعروض السياحة والسفر كما تقدم لك خدمات العودة وغيرها من الخدمات.

وتنتشر تلك الشركات في مصر إما في العاصمة (القاهرة) أو الأقاليم في الوجهيم القبلي والبحري على السواء.

ويقدم موقع سياحة أونلاين قائمة بأفضل شركات السياحة في القاهرة و مكاتب حجز تذاكر الطيران إلى دول العالم بشكل عام والدول العربية بشكل خاص.

شركات السياحة في القاهرة:

شركة جاذف  للسياحة Gazef:

عن الشركة: تهتم هذه الشركة السياحية بالسياحة سواء الداخلية أو الخارجية، وخاصة السياحة الخارجية في بعض الدول، مثل الفلبين، كوبا، بالي، كمبوديا، وجنوب أفريقيا.

عنوان الشركة: القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة الكبرى، مصر،

رقم الهاتف: 01025050009.

الموقع الإلكتروني: Gazef جاذف للسياحة.

جاد ترافيل للسياحة GAD Travel

عن الشركة: توفر الشركة رحلات داخلية ورحلات حج وعمرة، بالإضافة إلى اهتمامها البالغ بالرحلات الخارجية، خاصة إلى دول أوروبا، مع توفير كافة الخدمات السياحية على أعلى مستوى.

عنوان الشركة: منطقة القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة، مصر.

رقم الهاتف: 0228108030.

الموقع الإلكتروني: GAD Travel

موقع TravelYalla للسياحة:

عن الموقع: هو عبارة عن موقع إلكتروني، يمكن لجميع العملاء راغبي السفر من خلاله القيام بحجز تذكرة الطائرة، وحجز الفندق، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين العروض المطروحة، بالإضافة إلى إمكانية تأجير سيارة من خلال الموقع، سواء من داخل مصر أو خارجها.

رقم الهاتف: 16715

الموقع الإلكتروني: TravelYalla

شركة Travel Choice للسياحة:

عن الشركة:  تقدم شركة ترافيل تشويس خدمات سياحية راقية، حيث توفر سياحة رجال الأعمال والسياحة العلاجية، كما تقدم خدمات متنوعة للعملاء، من حيث حجز تذاكر القطارات، تذاكر الطيران، حجز الفنادق، وتنظيم فريق متخصص لإدارة الرحلات في حالات الطوارئ، وغيرها.

عنوان الشركة: عنوان 1: مساكن الشيراتون، القاهرة، رقم الهاتف: 16119 / عنوان2: 17 ميدان طلعت حرب، وسط البلد، محافظة القاهرة،

رقم الهاتف: 0225766982.

الموقع الإلكتروني: Travel Choice

شركة مكسيم تورز Maxim Tours :

عن الشركة: تمتلك شركة مكسيم تورز على خبرة في مجال السياحة تتجاوز الـ 13 عام، حيث تم تأسيسها منذ عام 2006م، وتقدم رحلات خارجية إلى دول أوروبا وأمريكا، ورحلات داخلية إلى الأقصر وأسوان. كما تقدم الشركة مجموعة من الخدمات السياحية للعملاء، مثل حجز تذاكر الطيران، حجز تذاكر القطارات، حجز الفنادق، تنظيم استقبال جيد للعملاء في المطار، بالإضافة إلى مساعدة العملاء في إجراءات السياحة والسفر واستخراج تأشيرات السفر. كما تقوم الشركة بإصدار تأشيرات بعض الدول، مثل الهند، المكسيك، جورجيا، روسيا، كوريا الجنوبية، تونس، المغرب، وغيرها.

عنوان الشركة: 17 شارع الطيران، مدينة نصر، القاهرة.

رقم الهاتف: 01204701111.

الموقع الإلكتروني: Maxim Tours

شركات السياحة ومكاتب الطيران الأفضل في القاهرة – سياحة أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تمرير للأعلى